هلا والله وغلا...شرفتونا...
ونتمنا تكون من اعضاء منتدانا..
سجل في المنتدى لاهنت...روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك)) 5dw5l_235

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هلا والله وغلا...شرفتونا...
ونتمنا تكون من اعضاء منتدانا..
سجل في المنتدى لاهنت...روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك)) 5dw5l_235
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الإدارة:
منتدى ابيار الماشي



لتصفح أفضل :

اخرى:



لا تنسى ذكر الله

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 64 بتاريخ الجمعة أبريل 23, 2021 2:01 pm
المواضيع الأخيرة
» يوجد لدينا قطع اراضي
روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك)) Emptyالسبت مارس 01, 2014 11:51 am من طرف العوفي

» ادخل عالم كرة القدم بشكل حي ومباشر وتابع الحدث مع كل دقيقة
روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك)) Emptyالإثنين يوليو 29, 2013 12:59 pm من طرف رولااااا

» الآن ولأول مرة غرف محادثة رياضية مختصة في عالم كرة القدم
روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك)) Emptyالجمعة يوليو 19, 2013 3:00 am من طرف رولااااا

» تابع آخر أخبار كرة القدم مباشرة وبالبث الحي في شات هاتريك الأول في عالم الكرة
روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك)) Emptyالإثنين يوليو 15, 2013 3:12 pm من طرف رولااااا

» مانشستر سيتي يفوز على ويجان بهدفين في اياب الدوري بالفيديو
روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك)) Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 6:15 pm من طرف رولااااا

» ريال مدريد يستغل طرد ناني وصاروخ ماديرا يحطم أحلام مانشستر يونايتد
روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك)) Emptyالأربعاء مارس 06, 2013 8:07 am من طرف رولااااا

» خسارة ارسنال على يد بايرن ميونخ في دوري الأبطال
روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك)) Emptyالأربعاء فبراير 20, 2013 1:17 pm من طرف رولااااا

» مانشستر يونايتد يحقق أربعة أهداف في مباراته مع نيوكاسل يونايتد
روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك)) Emptyالخميس ديسمبر 27, 2012 6:14 am من طرف رولااااا

» تعيين رورا خليفة لفيلانوفا الذي سيجري عملية جراحية يوم الخميس
روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك)) Emptyالأربعاء ديسمبر 19, 2012 8:17 pm من طرف رولااااا

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم


روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك))

4 مشترك

اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك))

مُساهمة من طرف *(رنــــــــــوش )* السبت فبراير 05, 2011 5:03 am


هشام : انا الي اسعفتها للمستشفى وحبيت اطمن على سلامتها
العجوز : مايخالف ياولدي تسلم ومشكوور على الي سويته مع بنتي شموخ
هشام : لا ياعم انا ماسويت الا الواجب
خالد : يالله نستأذن تامر على شئ ؟
العجوز : لا سلامتكم
خالد × هشام : يالله مع السلامه
بعد ماخرجو من الغرفه
خالد : هشاااااام
هشام : هلا
خالد : وش فيك سرحان ؟
هشام : ها لالا ولا شئ
خالد : علينا تراني اعرفك زين
هشام : خلووود تكفى لاتظغط علي
خالد : طيب طيب خلاص

الفندق
الجد : هشام
هشام : هلا جدي
الجد : كيفها البنت الحين
هشام : هههههه ماسرع وصلك الخبر
خالد : اكيد ذولي sms ( قصده البنات والشباب )
الجد : وفي غيرهم
هشام : والله البنت تمام ماعليها جو اهلها عندها واحنا خرجنا
الجد :البنات والشباب اسمعوا وش رايكم نرجع السعوديه
البنات : لااااااااااا
الشباب : مستحيييييييل
الجد : توه مكلمنا المحامي راشد يقول ان الشركه تواجه مشاكل
وليد : خلاص ياجدي الي تشوفه
الشباب والبنات كان ودهم ياكلون وليد علي سواه
الجد : خلاص اجل بكره رحلتنا
بعد ماراحو البنات على الجناح الخاص فيهم
عزه : اهئ حسبي الله عليك ياوليدوه
ربى : هيه تراه اخوك وبعدين ماسوا شئ غلط
بشاير : بس ماستمتعنا
ايناس : عادي نعوضها بعدين
اروى : ايه صح اصلا جدي مايقدر على زعلنا
بشرى : خلاص فكونا من ذي السيره الحين كل وحده تقوم وترتب ملابسها
عند الشباب
الشباب كلهم طاحوا ضرب في وليد
وليد وهو يحاول يوخرهم عنه : اييييييي ههههههههه خلاص تكفون
يوسف وخر عنه وهو معصب : بعد لك وجه تضحك
وليد : هههههههههه اعرفكم زين انتم ماتبون امريكا انتم تبون الي فيها
سامر بعد ماطفش من ضرب وليد الي يضحك : وليدووووه حرام عليك ضيعتنا من المزيونات
مهند : ان شاء الله اشوف فيك يوم
وليد وهو راااايق : علي انت عملتوا فياه لم انت غدرت بيها والي بترضاه عليا بكره انا حرضه عليك
انس : يرحم امك اسكت عنا لايعتزل اعبد الفتاح
وليد : ادري انك تغاااااااااار
ماجد : يلعن ام الروقان الي فيك اكيد شايف لك وحده حلوه
وليد : ووععععععع انا اشوف لي وحده امريكيه اقول يازين بنات السعوديه بس
هشام : اقول روح بس
وليد : اخيرا تكلم العاشق الولهان
هشام : ههههههه عاشق بعينك
ماجد : ابطلع شوي
هشام : لا تتأخر لأن جدي يبينا
ماجد : طيب
راح ماجد وركب الأصانصير
عند البنات
ندى : وداااااااد ههههههههه خلاص لاتكبين علي مويه
وداد اخذت قارورة مويه باررررررررده وكبتها فوق ندى الي كانت لابسه تنوره فوق الركبه وبلوزه كانت لابسه كذا لأنها بين البنات
وداد طلعت برا الجناح تجري من ندى الي تبلل كل شئ فيها
ندى : اووووووف مو وقتك ياوداد الحين كيف اخرج وانا لابسه هذي الملابس
والله مالي شغل بخرج وبكب عليها مويه اكيد ماهي بعيده يعني وين بتروح مني
ندى : طلعت ولقت ان احد في الاصانصير
ندى : اكيد هذي وداد نزلت تحت وما لقتني وراها
اول مافتح باب المصعد وترش ندى المويه تتوقعون على مين ؟
ندى : ههههههههههههه لحقتك ياوداد
ماجد وهو معصب رفع وجهه : ياااااااااا ( انصدم من الي شافه )
ماجد : ندىىىىى
ندى : لفت لجهة الصوت وهي متوهقه تجمعت الدموع بعينها اشلون ماجد ترش عليه مويه وبعد هي لابسه ذي الملابس
ندى وهي تبكي بحراره : ماجد اسفه وربي ماكان قصدي
ماجد والحقد ذابحه اول ما شاف ندى كذا لف وجهه : اوك خلاص بس انتي روحي الحين لا أحد يفهم شئ ثاني
ندى راحت بسرعه ولا قالت أي كلمه ثانيه اول مادخلت
وداد : هههههههههه مالحقتيني
ندى وهي تصيح : كله منك ياوداد كله منك
البنات يناظرون بإستغراب قاموا كلهم عند ندى
هاجر : ندى حبيبتي وش فيك ؟
ندى : ولا شئ ممكن تخلوني لوحدي الحين
وداد : تعالوا خلونا نخرج
( بعد ماخرجوا قفلت وداد الباب وراهم ورجعت عند ندى )
وداد : ندى وش فيك كذا تبكبن
ندى وهي تصيح :اه ياوداد اه
وداد خافت على ندى وضمتها
وداد : انتي قولي وش صار لك لاتخوفيني كذا
ندى : كبيت على ماجد المويه ومو بس كذا شافني بذي الملابس المشكله اني تأسفت له بس تصدقين انه احتقرني ولف وجهه عني كأنه مشمئز مني
وداد : اشلون يعني تبينه يناظر فيك ؟
ندى: ماقصدي كذا بس والله لو شفتي نظراته كان تمنيتي ان الأرض تنشق وتبلعك ولا تشوفينها
وداد : طيب ممكن مو قصده كذا
ندى : لا تحاولين بعدين هو مو ابوي ولا اخوي عشان يقولي وش اسوي انا ادري انه يكرهني عشان أمل
وداد : خلاص اصلا نسى امل وأهل امل
ندى وهي تتذكر الي صار لها
( ماجد له قصه مع امل بنت جيرانهم ماجد كان يحب امل ويمووووووت فيها بس هي كانت تلعب عليه وتقوله انها تحبه وكانت تبي تتزوجه عشان يكتب كل شئ بإسمها وبعدين يطلقها بس لسوء حظها ان ندى سمعت وش تقول امل لأمها وهي كانت رايحه تشرب مويه
امل : يمه اصبري علي انا بنتك والله لأخلي ماجدوه يتزوجني ويكتب كل شئ بإسمي
شهقت ندى وهي مصدومه من الكلام الي تسمعه
ام أمل : ايوه كذا بنتي ولا بلاش خليك مثل امك
( ندى لما سمعت هالكلام قررت تفرق بين امل وماجد لأنها لو قالت لماجد ان امل ما تحبه وتلعب عليه ماراح يصدقها تعرفون لأن الحب اعمى بس نجحت ندى وسوت بينهم مشاكل وكره ماجد امل بس ياترى حب ندى ولا كرهها هو عرف الحقيقه ان ندى هي الي سوت مشاكل بس ماعرف الحقيقه ليه سوت كذا
ماجد مسك ندى في المطبخ والدموع بعينه وهو يصرخ بوجهها : ليـــــــــــــــه ياندى تسوين فيني كذا ليه حرمتينــــــــي من الي أحبها واتمنى انها تكون شريكة حياتي ليه دمرتني كذا ليـــــــــــه
جلس ماجد على الأرض وهو يصيح مثل الطفل الصغير الي فاقد شئ بس مو عارف اشلون يرجعه
مو عارف اشلون يرجع أمل بعد ماأهانها ومسح بكرامتها الأرض
ندى خافت على ماجد وجلست عنده
ندى وهي خايفه : لا ياماجد مايستاهل اتسوي كذا بنفسك
ماجد دف ندى قوه
ندى والدموع بعينها : اه اه
شال نفسه بقوه ووقف وصار يناظرها بنظرات خبيثه وكأنه شخص ثاني
خافت ندى من ماجد وصارت ترجع على ورى مو قادره تحرك نفسها من دفة ماجد القويه قرب من عندها ماكان بينهم أي فاصل مد ايده شال شعر ندى الناعم من عند وجهها وشاف وجهها الي ماقدر يشيل عيونه عنه بس طرد هالأفكار من راسه ورجعت له نظرات الخبث والحقد قرب من عندها زياده وهمس في إذنها
ماجد : يعني كان مو لازم تحرميني من أمل كان قلتي انك تبيني وتحبيني كان اعطيتك شوي من وقتي
ندى وصارت ترتجف من هالموقف صار كل شئ فيها يرتجف : وخر عني اصلا هذي امل ما....
( حط ماجد ايده على فم ندى )
ماجد : اششششششش لاتجبين اسم امل على لسانك الوسخ
ندى وخرت عنه وحاولت تواجهه بقوه وتفهمه ليش سوت كذا
ندى : اصلا انا اشرف منها ومن اهلها وتراني بنت عمك اذا كنت ناسي
ماجد : ياريتك ماكنتي بنت عمي ياريتك وحده ثانيه
ندى : ..................
ماجد دف ندى على الجدار وهي واقفه ذ
ماجد ويتكلم من بين اسنانه : ماأبي اسمع وش السبب لأني داري ومتأكد ان السبب تافه مثل وجهك
ترك ماجد ندى وقلبه يتقطع على فراق امل وهمه الإنتقام من ندى
وداد : ندىىىىىىىىى
ندى : ها هلا وداد
وداد : بشنو سرحانه
ندى : لا ولاشئ
وداد : الي ماخذ عقلك يتهنا به
ندى : هع الي ماخذ عقلي
وداد : خلاص انسي الي فات
ندى في قلبها : انتي لو تدرين وش سوا لي من إهانه ونزل من كرامتي
وداد : رجعتي للسرحان يالله قومي نطلع عندهم
ندى : اوك
وداد : استني
ندى : ليه
وداد : ارجعي غيري ملابسك عشان الحين ماتقولين انك قابلتي عزام ولا حاتم
ندى : لااااااا ههههههههه
عند ماجد
ماجد : هع طالعه قدامي الغبيه عبالها اني حبيتها والله لأنتقم منك ياندى على الي سويتيه فيني

الفجر
بعد ماوصلو المطار وكانو مره زعلانين بس وش يسوون اوامر جدهم تمشي على الكل
سمر : ربى تراني طفشانه
ربى : سمر ولي يرحم امك روحي تراني طفشاااااااااانه مره اصبري شوي ونوصل

ارض السعوديه
بعد ماوصلوا جده طلعوا وكانت 7 سيارات بورش تستناهم 4 للعوائل و3 للشباب
كل عائله رجعت لبيتهم
اليوم الثاني
في بيت ابو بسام
ابوبسام كان خارج للشركه
ام بسام : لحظه يعني افطرت ماتبيني ابخرك
ابو بسام : ههههه الا والله دام انه من ايدك
نوره : يلعن ام الغزل عيني عينك ها
سامر : ههههههه اتركيهم على راحتهم
ابو بسام : منيره
ام بسام : عيونها
ابو بسام : تسلم عيونك بس وش رايك ملكة ربى بعد اسبوعين

الجــــــــــــزء الثــــــــــــامن
ابو بسام : منيره
ام بسام : عيونها
ابو بسام : تسلم عيونك بس وش رايك ملكة ربى بعد اسبوعين
ام بسام : والله براحتك يابو بسام
ابو بسام : اجل على بركة الله وعطي ربى خبر الملكه الحين بروح الشركه سامر الحقني انت وبسام
سامر : ابشر
ابو بسام : يالله في امان الله
ام بسام : مع السلامه
بعد اســــــــــبوعــــــيــــــــن
ملكة ربى وبالتحديد في فندق هيلتون
بدر: بسام
بسام : هلا بالمعرس
بدر : ها وش رايك بكشختي
بسام : تهبل وتجنن الله يعين اختي عليك
بدر : ههههههه ولا قول الله يعيني عليها
عند الحريم
المكان خطير ويجنن كل شئ ذوق ومرتب يعني بالعربي كأنها ملكة امراء في قصص الخيال
ام بسام : هلا والله بالي جاء
ام صالح : هلا فيك كيفك اخبارك ؟
ام بسام : والله الحمدلله تمام وكيف اهل الرياض ؟
ام صالح : والله بخير وكلهم يسلمون عليك
ام بسام : الله يسلمك ويسلمهم

عند ربى والبنات
ربى كانت ملاك كان فستانها لونه احمر وكان مرررره هادئ وحلو كان مخصر على جسمها كأنها عارضة ازياء وشعرها مع طوله مسويه له تسريحه ولا في الخيال وكان الورد الي ماسكته ورد طبيعي احمر وابيض
وعند البنات كل وحده اكشخ من الثانيه واحلى بعد


اذا اعجبتكم الروايه راح اكمل وابي اشوف عدد الردود
تحياتي : روبـــــــــــــي
بعد اســــــــــبوعــــــيــــــــن
ملكة ربى وبالتحديد في فندق هيلتون
بدر: بسام
بسام : هلا بالمعرس
بدر : ها وش رايك بكشختي
بسام : تهبل وتجنن الله يعين اختي عليك
بدر : ههههههه ولا قول الله يعيني عليها
عند الحريم
المكان خطير ويجنن كل شئ ذوق ومرتب يعني بالعربي كأنها ملكة امراء في قصص الخيال
ام بسام : هلا والله بالي جاء
ام صالح : هلا فيك كيفك اخبارك ؟
ام بسام : والله الحمدلله تمام وكيف اهل الرياض ؟
ام صالح : والله بخير وكلهم يسلمون عليك
ام بسام : الله يسلمك ويسلمهم

عند ربى والبنات
ربى كانت ملاك كان فستانها لونه احمر وكان مرررره هادئ وحلو كان مخصر على جسمها كأنها عارضة ازياء وشعرها مع طوله مسويه له تسريحه وحاطه كريستال لونه احمر على شكل فراشه ولا في الخيال وكان الورد الي ماسكته كله كرستال فضي واحمر
وعند البنات كل وحده اكشخ من الثانيه واحلى بعد

زفـــــــــــة ربى
اول ماطلت ربى على الحريم كلهم بدوا يسمون عليها وعلى جمالها الي غطى على الكل وكانت زفتها موسيقى هاديه
وداد تكلم نوره وهي معصبه : ماشاء الله ربى اخذت الجو كله
نوره : يحق لها
اروى : يالله بنات اتغطوا بدر جاي
دخل بدر وكان جنبه ابوه وابو ربى وعمانه والشباب وراهم ربى انهبلت على بدر الي كان طويل وفيه بياض وعيونه العسليه والسكسوكه الي كان مخليها ملكيه ومحليته زياده وجسمه الخطيرررررر
طلع بدر على المنصه وهو منبهر من هالجمال والفستان الاحمر الي خلاه مايشوف شئ قدامه الا ربى ربى وبس

من بعيد كانت هناك عيون تناظر في ربى وبدر بحقد وكراهيه قامت وهي مصممه اتسوي الي براسها

جابت ندى الشبكه ولبس ربى الخاتم الي كان مختاره لها على ذوقه والي كان الماس كل بنت في القاعه تمنت ان بدر يكون زوجها ربى نفس الشئ لبست بدر الخاتم بس مو هي كانت مختارته طبعا تعرفون البنات ولقافتهم
بدر وقف قدام ربى وسلم ع جبينها وقال : مبروك ياربى
ومسك بإيدها وانزفو وهم طالعين قفت قدامهم بنت وقالت بصوت مخنوق : مبروك يابدر مبروك يالغالي
ربى انصدمت من وقاحة البنت ولا تكلمت كانت تستنى بدر يرد عليها
بدر: لو سمحتي ممكن توخرين لانك خليتيني اشمأز استحي على وجهك
: بدر ناظر فيني ناظر في عيني يابدر اكيد انك تتذكرني انت لسى مانسيتني
فكت البنت إيد بدر من ربى ومسكتها وقالت قداماهله وعمانه ماكان في القصر الا عوايلهم اما الناس تعشوا وراحوا
وهي تصارخ : اصلا بدر لي لي لوحدي وانتي ياربى
ماراح تاخذين بدر مني
ربى وهي تناظر بدر برجا وخوف
جو الشباب بسام انتبه على اخته الي شوي ويغمى عليها من ذا الكلام
بسام وبصراخ وهو ماسك ربى : بدر وش قاعد تستنى اعطها كف خلي هالصايعه توخر
كان بدر ساكت وسكوته هوا الي ذبح ربى وكأن الوضع عاجبه
: انا ماراح اوخر ولي في امه وابوه خير يوخرني
جاء صوت من وراها : انا في امي وابوي خير
ومسك البنت من ايدها ورماها على البودي جارد الي خرجوها برى الفندق
ربى تناظر البنات وبدر والناس وعيونها مغرقه بالدموع وتناظر هشام الي دف البنت وخلاها تخرج
قامت ربى وراحت تجري في السيب والبنات يناظرون في بدر الي احتقروه ربى وهي تجري والدموع تنزل من عينها كانت ربى مو مصدقه الوضع كانت تتمنى انها في حلم مو حقيقه
سامر مسك ربى
ربى ضمت سامر الي اول مره تضمه وتحس ان وراها ظهر
ربى وهي تصيح وتشهق : اه اه اه اه ياسامر شفت بدر وش سوى شفت ليه ياربــــــــــي ليه وش معنى انا من بين هالناس شفت وش صار في اختك ياسامر ؟
سامر وهي في حضنه مسح على شعرها بحنان وقال : خلاص ياقلبي الي صار صار والحين تعالي كلهم يسألون عنك
ربى : وبدر وينه ؟
بدر : طلع وهو معصب اخذ سيارته وراح
ربى وبرجا : لا سامر تكفى خلينا انروح البيت تكفى
سامر وبحنان : طيب يالله
اليوم الثاني
بعد صدمات واجهت ربى اول مافتحت عينها ربى بعد النوم كانت تتمنى الي صار حلم مو حقيقه نزلت دموعها وياليتها كانت أي دوع دموع على الشخص الي تحبه نزلت هالدموع على خدها الي احرقها من كثر الدموع وقلبها يتقطع مع كل دمعه
ربى وهي جالسه فوق السرير وضامه رجلها تصيح بحسره والم : اه يابدر ليه ليــــــــــــــه ؟ الي حبتك تسوي فيها كذا اه قد ايش الحب عذاب ومو أي عذاب
ربى : اكرهك اكرهــــــــــــــك انا الي غلطانه اني وافقت على واحد زيك ياقلبي لو قدرت امحي اسم وصورة بدرمنك كان محيته من زمان بس مو بيدي اه يارب ارحمني
قامت ربى على صوت ضرب قوي على الباب
ربى : مين
ابو بسام وهو معصب : ربى فكي الباب
ربى قامت وفتحت الباب
طرااااااااااااااااخ
ربى طاحت على الارض من قوة الكف الي جاها
بسام كان واقف عند الباب وأول ماشاف ربى جرى لها على طول
ربى وهي ماسكه خدها وعيونها مغرقه بالدموع : يبه
ابو بسام والشرر بعيونه : سودتي وجهنا قدام عمانك الله يسود وجهك شوفي ياربى الاسبوع الجاي زواجك من بدر ولا اسمع أي كلمه ثانيه
ربى بخوف : لا يبببببببه تكفى انت ماشفت وش سوى فيني امس
ابو بسام وكانت القسوه عاميه قلبه ومافيه أي رحمه : بدر ولد عمك وخليه يسوي الي يبيه
بسام ماقدر يستحمل قسوة ابوه على اخته الي يحبها اكثر وحده من خواته
بسام وبرجوله وقف قدام ابوه وبإحترامه لنفسه اجبر الي قدامه يحترمه : يبه لو سمحت اسمعني ربى مو مغصوبه على بدر وانت شفت وش سوت البنت الي امس احنا لازم نفهم السالفه من بدر
الأب : اسمع يابسام هذي بنتي (( قالها وهو يشدد على كلمة بنتي )) وانا الي عاجبني اسويه
بسام : بس ........
الأب وهو معصب
: لابس ولا شئ وانا كلمتي مسموعه بهاالبيت فاهم ( قال كلامه وخرج قفل الباب وراه بقوه )
بسام ناظر في ربى وراح ضمها خلاها تصيح في حضنه
ربى وهي مازالت في حضنه : تكفى بسام وقف هالزواج علشان خاطري
بسام حس بنار تشتعل بصدره على اخته الي ماجابها امه ولا ابوه يعني ربى مو اخت بسام بسام هوا الي عارف بس ومستحيل يقولون لها أي شي بسام كان عنده عم اسمه مهند ومات عمه في حادث سياره
وام ربى ماتت بعد ماولدت ربى بشهرين ولما مات عمه في الحادث وصى ابو بسام على ربى الي مالها
احد ولحد الحين ربى كاتبينها بإسم ابو بسام ولا احد يدري عن هالموضوع وبسام عرف بالصدفه لما وقف عند باب امه وابوه وقاعد يسمع كلامهم انصدم بسام من هالكلام بس صدق لما كان ابوه يعامل ربى بجفا وكراهيه وكأنه يبي ياخذ حقه منها لأن مهند اتزوج البنت الي كان يحبها ابو بسام تزوجها لأنه اكبر واحد في العايله ويبي ينتقم من ربى يقول انها هي الي قتلت حبيبته عشانها ولدت ربى وماتت بعد ولادتها
بسام وهو يمسح دموع ربى : خلاص ياقلبي مو صاير شي وحتى لوبيصير اعرف انك قويه وانه مايهزك شئ انا اخوك بسام واعرفك زين
ربى ابتسمت بعد ماأجبرها بسام على انها تضحك
بسام ضرب جبين ربى بخفيف وقال : ايه هذي اختي الي اعرفها زين
ربى : بسام مكأنك تأخرت عن الشركه ؟
بسام وكأنه اتذكر : ايييييييه شفتي كيف نسيتيني
ربى وبدلع : هههههه ماحد قلك تعال
بسام : اموت انا عادلع الشرهه على الي يجلس معاك
ربى : لا بسوم وش دعوه لايكونك زعلت
بسام بغمزه وهو خارج : وانا اقدر يالله تشاو
ربى : بااااي
قفلت ربى الباب ورجعت لتفكيرها مع بدر وهي تدري ان بسام مابيده شئ
في بيت ابو بدر
ام بدر : تكفى يابو بدر خلاص مو لازم هالزواج
ابو بدر : يعني تبيني اتفشل قدام اخواني وعلى سالفة البنت الي مع بدر ماعلينا فيها يعني وحده تبي تفرق بين اثنين عادي
دخل بدر من الباب وحالته يرثى لها تعبان بالحيل مو مصدق الي صار يوم الملكه
بدر: السلام عليكم
ابو بدر : وعليكم السلام وقف يابدر ابي اكلمك
بدر : هلا يبه
ابو بدر : اسمع زواجك من ربى بعد اسبوع
بدر طلع عيونه من مكانه
بدروهو يصرخ من اعلى الدرج : انتم كيف تحددون الزواج طيب انا مابي ربى خلاااااااااااااااااص مابيها
( قال انه مايبي ربى وقلبه يتقطع على هالكلام )
ابو بدر : شنو يعني ماتبيها
بدر والحزن واضح عليه : يعني انت يايبه شفت الي صار شفت البنت الي جات وسوت هذامن حق ربى ترفضني وتكرهني بعد
ابو بدر وحن قلبه على ولده الكبير الي عمره ماشافه بهالحاله طلع عند بدر وجلس بجنبه : ياولدي يابدر يعني ترضى يتشوه اسم ابوك بين الناس والتجار
( ناظر بدر في ابوه الي مايدري بأنه بهذا الكلام والأنانيه عشان اسمه وتجارته يزيد جروح بدر وبدر مايقدر يرفض أي شئ لأبوه حتى لو كان على حساب سعادته )
ابو بدر : ها وش قلت يابدر
بدر واستسلم لأبوه : الي تامر فيه يبه

0000000000000000000000000000
: هع شفت يابدر والله لأخليك تحب التراب الي امشي عليه مثل ماخليت قلبي يتعلق فيك
: هههههههههههه حرام عليك انتي شفتي كيف وجه ربى
: صحيح انها احلى مني بس انا راح اخرب هالحلا بطريقتي
: اصلا ياقلبي لو عرف بدر عن خططك والله مايترك في حالك وانتي عارفه بدر مين هذا
بدر ولد فيصل ال000000000
بألم وحقد : والله مانساها له كيف علق قلبي فيه وراح وتركني
: بعدين تعالي انتي الي غلطانه بدر كان واحد تتمناه كل بنت بس انتي ضيعتيه من يدك وانت السبب لاتنكرين انك خنتي بدر لما قرر يخطبك من ابوك وشاف هالخيانه بعينه وتبينه يرجع لك
: اصلا بدر مايحب هذيك الي ماتتسمى ادري انه مغصوب عليها
: انتي اصلا ماشفتي الحب الي بعيونه كأنه يبيها قريبه منه كأنه يبي يلمها من بين هالعالم ولايتركها
: وهذا الي قاهرني في بدر ااااااااااااااااااخ بس
000000000000000000000000000000
في الكافي
عادل وهو يجري من بعيد وفاتح ايده
: هشااااااااااااااااااااااام
هشام ضم عادل وهو يضحك : ههههههههههه بعدك على هبالك
عادل : والله شكلك نسيتنا ياحلو
هشام وهو يمزح: ازاي انسى حبيبتي ؟
عادل ومسوي مصدق نفسه : اعرف ان مش حتأدر تنساني لاني حبيبتك سهرتك ليالي
صالح : اقول اجلسوا ترا الناس عيونهم علينا
عادل وهو يدز هشام على كتفه : بكرررررره بصير مشهور
هشام : الله يرجك ياشيخ وصلت لكم السالفه
صالح : ذولي الشباب sms
( دق جوال هشام )
هشام : هلا والله ببسام
بسام : وينك الحين
هشام : والله بالكافي مع ماي فريندز
بسام : طيب تقدر تيجي البيت الحين ؟
هشام : ايه بس وش السبب ؟
بسام : نبي نراجع اوراق الشركه والحسابات
هشام : اوك مسافة الطريق وانا عندك
هشام : اقول بسام الحين انت بالبيت
بسام : لا انت اسبقني وانا بلحقك بعد نص ساعه
هشام :اوك باي
بسام : باي
صالح : هااا لايكونك مانت جالس معنا
هشام وهو قايم : سوري شباب والله الموضوع طارئ
عادل بزعل وهو مكشر : ايييييه دائما الموضوع طارئ
هشام : ها عدول لايكونك زعلت خلاص لكم جلسة يومين على حسابي بالشاليهات
صالح : وانت معنا
هشام وهو يضحك : ياعمي وانا معكم
عادل : ياخي انا بعرف انت كيف تراضيني وتجيبها ؟
هشام بثقه : ياعمي انا اجيبها اجيبها
صالح وسوى نفسه دايخ : لاااااااا ياعمي ارحمنا ع الثقه الزايده
هشام : اقول انتبه بس لاطيح وتفشلنا
صالح طرااااااااااااخ ع الأرض
هشام + عادل : ههههههههههههههههههههه
صالح قام وهو منحرج من الناس الي جالسين يطالعون : الله يلعن بليسك
هشام : قلت لك بس ماسمعتني
صالح : انبسطو ها وش عليكم
عادل : ههههههههه والله كنت متضايق وجات من الله
هشام : اقول شباب تأخرت الحين يالله اشوفكم بكره مع السلامه عدول هههههه وابو طيحه
صالح : هع هع اشوف فيكم يوم
عادل من بعيد : اقول هشام ماعليك منه تراه بزر
صالح وهو يطق عادل بخفيف : بزر ها
عادل : والله ماكان قصدي هههههه
طلع هشام وهو يضحك على هبال اخوياه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000
نوره : اففففففففففففففف ياربي بعد اسبوعن الجامعه
رهف : عادي حبيبتي وانتي وش عليك الي يقول انك الحين ماسكه كتبك 24 ساعه
(باب الغرفه يدق )
رهف : مين
الـــــــــــــــــــــجزء العـــــــــــــــــــــــــــــــاشر
نوره : اففففففففففففففف ياربي بعد اسبوعن الجامعه
رهف : عادي حبيبتي وانتي وش عليك الي يقول انك الحين ماسكه كتبك 24 ساعه
(باب الغرفه يدق )
رهف : مين
سامر : انا سامر
راحت رهف وفتحت له الباب
سامر : اهليييييييين صبايا كيفكن
رهف : انا مادري من وين تجيب هالروقان
سامر : ههههههه قل اعوذ برب الفلق بسم الله علي
رهف : لاتخاف ماني صاكتك بعين
سامروببراءه : وش دراني يقولون عيون البنات حاره
رهف : لا والله اسكت ولا ترا بطلعك من الغرفه
سامر وبتريقه : وييييييييييييييه الي يقول اني جاي عشان سواد عيونك
( طنش رهف ولف على سمر يسألها )
سامر : اقول سموره وينها ربى
سمر وهي مشغوله : اممممممم اعتقد انها في غرفتها ليه :
سامر : اقول لاتتركونها لحالها لو ماني فاضي كان رزيت وجهي قدامها
رهف : اشوا انك منت فاضي ولا كان ربى راحت في خرايطها
سامر : اقول شكلك متأثره بالجغرافيا يكون احسن لو طلعت
رهف : سامرووووووووه اقلب وجهك
سامر يبي يرفع ظغط رهف لأنه ينبسط اذا شافها معصبه
سامر :هههههههه الله يعينك ياسمر على فرعون
رهف بحلقت بعيونها : انااااااااافرعون ياسامروووه طيب اوريك
( هرب سامر ورهف لحقته )
رهف جلست ادور سامر بالصاله وهي تتوعد وتسب فيه اما سامر اخذ سيارته وطلع
روز : مس رهف السيد سامر شفته في المجلس
رهف : ثانكيو روز
راحت رهف على المجلس بسررررررررررعه فتحت الباب الا شوي تصدم في واحد رفعت رهف راسها وشافت 0000000000





تـــــــــــــــــــتــــــــــــوقعون من الي شافـــــــــتـــــــه رهــــــــــــــــــــف

راحت رهف على المجلس بسررررررررررعه فتحت الباب الا شوي تصدم في جسم واحد رفعت رهف راسها وشافت 0000000000
رهف وبصدمه مع احراااااااااااااااج : هشااااااااااااااام
هشام اكتفى بإبتسامه ولاتكلم عشان مايحرجها
( هشام كان لابس تي شيرت تفاحي وبنطلون جينز كان طوله وبياضه وجسمه الرياضي خقااااااااق لون عيونه عسلي وشعره اشقررررر كان مرررره وسيييييييييم بمعنى الكلمه
بعد ماراحت رهف
هشام : ههههههههه
بسام : بسم الله على ولد عمي وش فيك تضحك
هشام : لالا ولاشئ بس اذكرت موقف وضحكت
بسام : حياك اجلس
هشام : اه يعني مافي راحه ؟
بسام : وش انسوي هذا اوامر جدي
هشام : الله يعين يالله خلينا نبدأ

رهف : سمررررررر
سمر : خير وش فيك اتصرخين
رهف وهي فرحانه : شفتتتته ياسمر الحقيني شفته بعيني
سمر : تتطنزين انتي ووجهك اكيد بتشوفين بعينك
رهف : ادري بس هالمره غييييير
ربى وهي داخله : ايوه كملي كملي اكيد شفتي حبيب القلب ؟
رهف راحت ركض لربى وضمتها : رهف ايه شفته
سمر : شفتيه ؟ حبيب القلب ؟ هيه قولولي وش عندكم ؟
ربى : ليه ماتدرين ان اختك تحب
سمر عدلت جلستها : صج ؟وناااااااااااااسه
ربى : هههههه اعصابك ايه صج
رهف : بس اخ لو يديني وجه
سمر : طيب مين ؟
رهف : هشاااااااااااااااااام
بسام : وشووووووووووو
رهف : اااااااااااا بسام
بسام ومسوي نفسه معصب : ايه بسام قولي وش فيه هشام ؟
ربى وهي تصرفها : تقول ان هشام تحت وماحد عنده
بسام ومو مصدق : بس هذا كله ( ويقلد رهف وهي تقول هشاااااااااااام )
ربى : هههههههههه
بسام : ايه هذي الضحكه ولا بلاش
سمر : ليه ايش معنى ربى ؟
بسام : هههههههههه مش حئول
رهف : هشام تحت يستنى ؟
بسام : ليـــــــــه خايفه ع حبيب القلب
رهف وبصدمه : هاااااااا
بسام وبجديه : اقول مابي مره ثانيه اسمع هالكلام
رهف : طيب
بعد ماراح بسام
سمر : هههههههه احسن فضحتي نفسك
رهف : اقول انطمي

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0
في بيت ابو انس
وتحديدا في غرفة هاجر
بشاير : اه ياقلبي عليك ياربى
بشاير : ااااااخ بس لو مامسكوني البنات كان رحت وحستها هي وشوشتها بألأرض
بشرى : شفتوا وش سوا فيها بدر
على دخلة انس : هيه عيب عليكم هذا ولد عمكم
هاجر بإعتراض : حتى ربى بنت عمنا
انس : طيب خلاص لا أسمعكم تتكلمون في السالفه هذي ولا تجيبون طاريها عند ربى
بشاير : يوووووووه نسيت
انس : وشو ؟
بشاير : ندى ووداد بيجون عندنا
انس : ليه ؟
بشاير : حلوه هذي ليه ؟ بيت عمها وفي أي وقت حابه تيجي
*(رنــــــــــوش )*
*(رنــــــــــوش )*
عضو مميز【ஐ】
عضو مميز【ஐ】

الجنس : انثى
المشاركات المشاركات : 126
نقاط نقاط : 175
مرات الشكر مرات الشكر : 1
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/02/2011
الموقع الموقع : عنــــد الحبــــايبــــ *
المزاج المزاج : رايـــــــــقه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك))

مُساهمة من طرف *(رنــــــــــوش )* السبت فبراير 05, 2011 5:04 am

انس : طيب كل هذي محاضره خلاص سحبت كلمتي
بشاير : هع هع ياخفة دمك
انس : اقول مالت على الي يمر عليكم
سام : مس بشاير البنات تحت عم يستنوا
بشاير : اوك سام خلاص روحي
انس : ياحلو ذي الشغاله
بشاير وهي نازله : غض البصر ياولد
انس : ههههههههههه
بشاير وهي تسلم على البنات : هلا والله
ندى : هلا فيك
وداد نقزت عند بشاير
بشاير : شوي شوي اعصابك
وداد ضربت بشاير على كتفها : يالنذله ماتقولين اخوانك مو في البيت
بشاير : ههههههههه يعني لوقلت انهم بالبيت كان جيتوا
ندى : طبعا لا
بشاير : اجل لاتلوموني يوم كذبت عليكم
بشاير : طيب تعالوا نطلع فوق
بشاير طلعت قبلهم عشان تشوف الطريق
ندى وقفت في الدرج وتهمس لوداد : يالله قد إيش هذا البيت يذكرني ب000000
وداد : بأمل
ماجد كان داخل البيت من يوم سمع اسم امل وقف بمكانه مايدري ايش الشئ الي خلاه يوقف بمكانه حس انه في فضول كان يشده عشان يسمع كلامهم
راح ماجد جنب الدرج بحيث كانو هم اعلى الدرج يعني مايبان من ماجد ولاشئ
وداد : ماعليك ياندى وسعي صدرك اهم شئ انك كشفتي امل على حقيقتها
ندى : بس المشكله ماجد الي مو عارف الحقيقه ودائما يحتقرني ويهيني
انصدم ماجد من الي قالته ندى
ماجد في قلبه : أي حقيقه تتكلم عنها ندى معقوله كنت غافل بس وش الحقيقه الي خلت ندى تبعد عني امل

وداد : اصلا ياندى انتي ماسويتي شئ غلط انتي سويتي الصح يوم بعدتي امل عن ماجد هذا ولد عمنا ولازم نخاف عليه ادري ان محد راح يصدق انك بعدتي امل عشانك سمعتيها تكلم امها انها تبي تاخذ حلال ماجد وفلوس ابوه كلها ومو حبا فيه
( ماجد مو مصدق الي قالته وداد حس كأن احد كب عليه مويه بااااااااارده وصحاه من الي هو فيه )
ندى بقهر : طيب خلاص ماعلينا اهم شئ سويت الي علي
بشاير : يالله تعالوا دخلوا
ماجد تمسك بالدرج قبل لايطيح من قوة الصدمه الي نزلت عليه مثل الصاعقه نزلت الدموع من ماجد الي عمره وحياته مانزلت منه عشان أي انسان والحين تنزل منه عشان مين عشان بنت ؟
ماجد : الله يازمن قد ايش الدنيا دواره ظلمت ندى وسكتت ودافعت عني وحمتني من امل وانا مازلت ماعرف الحقيقه ليه ياندى ماقلتيلي من البدايه وخليتيني اجرحك مثل ما أبي ليـــــــــــــه
كان نفس ماجد بذاك الوقت انه يصرخ بأعلى صوته ويقول انه ندمان انه جرح انسانه بريئه وانها مالها ذنب ولو ماعرف الحقيقه كان استمر في جرحها وانتقم منها
سام وهي تجري : سيد ماجد ؟ are you ok
ماجد قام بصعوبه وقال بصوت مخنوق : طلعي لي مويه فوق ياسام
سام وهي خايفه : ok
طلع ماجد في غرفته ومو مستوعب الكلام الي سمعه: معقووووووووووووله هذا كله يصير ومو بس كذا انا ظلمت ندى وجرحتها ما أتوقع تسامحني اااااااااااخ يأمل اكتشفت توني انك ماتستحقين هالحب وهالسنين الي عشتها بعدك اتعذب وهمي الإنتقام بس ياليتني اكتشفت من بدري وارتحت جلس
( جلس ماجد يفكر اتعبه راسه من التفكير وضميره يأنبه على الي سواه حتى غلبه النوم )

ياترى ايش راح يصير في ندى وماجد وبدر وربى






اليوم المنتظر اليوم الي كانت ربى تستناه قبل بفارغ الصبر بس الحين تتمنى انها تموت ولا تسوي هالشئ نفس الشعور لبدر مايدري كيف يرفع راسه بوجه ربى ولا يحاكيها
في اكبر القاعات بجده وتحديدا غرفة العروس
جويل : وليك ربى اهدي ماشاء الله انتي كتير حلوه مابدي اشوف دموعك عم تنزل لك خليني اخلص مكياجك بلأول
اروى وهي حزينه : خلاص ياربى تكفين خلاص والله موبيدنا انسوي شئ
ربى وهي تبكي مسكت يد اروى : لا يا أروى تكفين مابي هالزواج ادري انه اخوك بس من حقي ارفض
إيناس وبهدوء : خلاص ياربى الي كاتبه ربي بيصير
( بدو البنات يهدون ربى ويبون يواسونها كل شوي بسام يدخل يشوف حالة ربى ومن بعيد يقز وداد )
في قسم الرجال :
: مبروك يابو بدر مبروك يابو بسام
ابو بدر : الله يبارك فيك
: الله يجمع بينهم في خير
ابو بسام : امين ان شاءالله
بدر طلع برى يشم شوية هوا
نايف : خخخخ هلا والله بالمعرس
بدر: 0000000000
نايف : بدر وش فيك وانا اخوك في احد مضايقك
بدر لف وحط راسه على صدر نايف قال وهو يتنهد بضيقه : اااااااه يانايف
نايف وهو خايف عل صديق عمره مسك بدر ومو فاهم أي شئ : وش فيك يابدر قلي لاتخوفني اكثر
رفع بدر راسه وقال لنايف كل شئ
نايف ومو مصدق : معقووووووووله النذله سوتها
بدر : شفت كيف
نايف : ولا يهمك يابدر هذيك بنت صايعه وداشره ماتستحي على وجهها ولايفرق بينك انت وربى أي شئ
بدر : المشكله ربى ماتبيني مادري كيف اشرح لها الي صار
نايف وهو يدور على حل : تدري يابدر ان مافي شئ احلى من الصراحه قلها كل شئ
بدر : اخاف ماتصدقني
نايف وهو يبتسم ابتسامه زادت من الثقه عند بدر : ولا يهمك مادام انها تحبك راح تصدق
بدر : الله يسمع منك
يوسف : شباب يالله ادخلوا الزفة الحين
بدر وهو خايف : ادعيلي
نايف وهو يطنز : روح الله يفتحها بوجهك

ربى كانت نازله كانت ايه في الجمال الرباني ملاك بمعنى الكلمه الحضور كلهم انبهروا على جمال ربى اولمادخل بدر قامو البنات يصفقون ويصيحون كان مره وسيييييم بدر كان في الجهه المقابله يستناها تنزل مو قادر يشيل عيونه عنها اشوي انطفت الأنوار وعم المكان هدوء وقفت ربى وبدأ صوت تامر حسني الي خلى المكان حماس وزاده رومانسيه كانت انجل يعني ملاك بمشيتها حتى وقلبها مكسور بس حبت تسعد الي حولها








الجــــــــــــــــــــــــــــزء الحادي عشر

ربى كانت نازله كانت ايه في الجمال الرباني ملاك بمعنى الكلمه الحضور كلهم انبهروا على جمال ربى اولمادخل بدر قامو البنات يصفقون ويصيحون كان مره وسيييييم بدر كان في الجهه المقابله يستناها تنزل مو قادر يشيل عيونه عنها اشوي انطفت الأنوار وعم المكان هدوء وقفت ربى وبدأ صوت تامر حسني الي خلى المكان حماس وزاده رومانسيه كانت انجل يعني ملاك بمشيتها حتى وقلبها مكسور بس حبت تسعد الي حولها

الزفـــــــــــــــــه :

ياحبيبي من حبي فيك لا هالتكلم ولا غنيلك
اليوم بأه حبك حب جديد يخليني حبيبي ادعيلك


ياحبيبي من حبي فيك لا هالتكلم ولا غنيلك
اليوم بأه حبك حب جديد يخليني حبيبي ادعيلك

( عند هذا المقطع من الأغنيه رفع روسهم بدر وربى تقابلت عيونهم ببعض الي فضحت كل واحد عند الثاني )

الله يبـــــــــــــــــارك لي فيك يا أغلى من عينــــــــــــيه
الله يخليــــــــني ليك واجبلك الدنــــــــــيا ديــــــــــه
الله الله حبيبي
الله الله يحميك حبيبي ياعمري ياغالي ويخليك ليه

الله يبـــــــــــــــــارك لي فيك يا أغلى من عينــــــــــــيه
الله يخليــــــــني ليك واجبلك الدنــــــــــيا ديــــــــــه
الله الله حبيبي
الله الله يحميك حبيبي ياعمري ياغالي ويخليك ليه



انا هو اودامك وبين ايديك انا كلي على شانك وملك ليك
انا هو اودامك وبين ايديك انا كلي على شانك وملك ليك

سألــــــــــت الـــــــبي بيـــــــحبك ادي أيــــــه وألي البي ده حب جــــــــــديــــــــــد عليــــــه

الله يبـــــــــــــــــارك لي فيك يا أغلى من عينــــــــــــيه
الله يخليــــــــني ليك واجبلك الدنــــــــــيا ديــــــــــه
الله الله حبيبي
الله الله يحميك حبيبي ياعمري ياغالي ويخليك ليه


( وقفت ربى جنب بدر والدمعه بعينها بدر حس بحراره بجسمه جاء بسام عند ربى وهمس في اذنها بحنان :
اشششش لاأشوف دموعك تنزل
ربى على طول ابتسمت عشان اخوها وأبوها وعمانها
بعد ماباركو الناس للعروسين شغلوالنات طقطقه وهباله عشان الشباب
يوسف : احلى ياوليد ايه ارقص وش عليك
وليد وهو يرز نفسه : اقول يوسف شوف البنات يطالعون
يوسف : ههههههههه الله يقطع سوالفك
ريم : الله يفشلكم اجلسوا فشلتونا

حاتم : هههههههه حرام عليك ياريم خربتي وناستهم
ريم : أي وناسه ولي يرحم امك ذولي يبون البنات يتجمعون عليهم
يوسف : ها وش قلتي
حاتم : ههههههه ماقالت شئ غلط
يوسف : حاتموه
حاتم : خلاص خلاص سحبنا الكلام
باسم أخذ السيف من ابوه وبدى يرقص رقص شبابي خطيررررررررر
وليد وهو يتحرطم : ياخي اخذت الجو كله
باسم : هههههههههه سوري
عزام وهو معصب: تضحك انت ووجهك
هشام : يازين هبالكم
عزام لف على هشام : وانت مسوي نفسك رزه
هشام : عزامي وش فيك معصب
عزام : يعني ماتشوف باسم راز وجهه قدام البنات
هشام : عادي ارقص واطلب من بنات عمك يشجعون
حاتم : ايه هم في هذي الحركات عليهم فزعه
ريم قامت تصفر وتصيح : ايواااااااااا احلى ياعزام
عزتم : هاه رفعت راسك
ريم ادت عزام بوسه على خده : ايه هذا اخوي ولا بلاش
الجد : مبروك ياولدي بدر
بدر : الله يبارك فيك ( وبغمزه ) عقبالك
الجد : ههههههه عز الله ذبحتني جدتك
ربى في خاطرها : هع بايخ له وجه ينكت بعد اووووووف
الجد : وش فيك ياربى عسى ماشر
ربى : لا سلامتك ياجدي
الجد : اسمعوا بتطلعون من الزواج وتروحون على فندق والساعه 4 الجر تطلعون الطياره
بدر : يعني مجهز السفره ؟
الجد : ايه هذي هديتي لكم عبال ماترجعون بالسلامه
بدر : وعلى وين السفره ؟
الجد : على باريس
ربى في قلبها : لاااااااا ياربي انا مو مستحمله اجلس معاه بعد الي سواه فيني يبوني اسافر معاه الله يعينك ياربى
ندى وهي تبكي راحت تسلم على بدر وضمته : لاااااااا مو مصدقه انك رايح
بدر وهو يمسح دموع : شهر بس ماؤاح اطول
ربى في نفسها : يالله قد ايش هو حنزن على خواته
مهند جاي وسلم على بدر
مهند بإستهبال : اقول عندك مناديل يابدر
بدر : ليييييه ؟
مهند : عشان امسح فيها دموعي
بدر : ههههههههه لا الله يخلي شماغك
وليد : الحمدلله انك رايح
بدر ومسوي زعلان : افاااااا ياوليد
وليد : ههههه الحمدلله قررت تعتق نفسك وتعتقنا لوجه الله
بدر : لهالدرجه مستعجل عازواج
وليد : ايه وش ورايه
نايف : اقول وخر زين خليني اسلم على رفيجي
وليد : هاه خذه من حلاته كم سنه وتمل منه
الشباب : هههههههههههههههه
( بعد ماودعوا اهلهم طلعوا السياره وراحو على الفندق )

00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000
في الـــــــــــــــــــمـــــــــــــــــمــــــــــ ـــــــــر :
ماجد : ااااندى
ندى لفت لمصدر الصوت الي جذبها
ماجد : ممكن احاكيك شوي ؟
ندى وتذكر الي سواه فيها : لا سوري
ماجد : بس اشوي ماياخذ من وقتك دقيقه
ندى حن قلبها عليه يوم شافت خاطره مكسور وكأن مصايب الدنيا فوق راسها
ندى : نعم ؟
ماجد وهو يجمع ثقته بنفسه : حبيت اقولك كلمتين اولا انا عرفت حقيقة امل
ندى لفت وجهها والدموع بعينها ماكانت تبي ماجد يشوف هالإنكسار وهالدموع
ندى بصوت مخنوق : بعد ايش عرفت ياماجد بعد ماذليتني واهنتني
ماجد وهو يترجى ندى : سامحيني ياندى والله ماكنت بعرف الحقيقه لو ماسمعتك انتي ووداد
ندى : 00000000000000000
ماجد جلس على ركبه : عمرك شفتي رجال يترجا بنت اتسامحه اليوم انا اذل نفسي واترجاك اتسامحيني قولي وش تبين ياندى بس تكفين لاتخليني اتعذب تكفين مو قادر انام مو قادر استوعب أي شئ في حياتي تكفين ياندى ارحميـــــــــــــــني
ندى : خلاص ياماجد روح مسامحتك انت ولد عمي وما يهون علي اشوفك بذي الحاله
( راحت ندى وتركت ماجد الي حس من يوم سمع ندى تتكلم بذل وانكسار وانه قد ايش قلبها كبير وتسامح
ماجد وهو يضحك في قلبه بسخريه : هذي الي بغيت تنتقم منها شوف ردة فعلها ااااااااه ياندى خليتيني حس بكلامك هذا اني شخص نذل وما عندي رحمه )

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0
في الفندق ربى كانت خايفه مررررره من بدر دخلت الحمام اخذت لها شور وطلعت وهي لابسه
بجامه لونها وردي طلع شكلها مره كيوت ربطت شعرها ذيل حصان وجلست عالسرير
بدر دق الباب
ربى ومو طايقه تشوفه : نعم
بدر فتح الباب وانصدم من شكل ربى مررررررررره شكلها رهيب وخطير
بدر : العشاء عالطاوله
ربى : مو جاي عبالي اكل
بدر بنذاله : بكيفك
نادى الخدم يشيلون الأكل
وطلع وسكر الباب وراه
ربى : ياررررررررررربي والله اني جوعانه مررررررره بس ايش اسوي وجع مسوي نذاله وناداهم
بدر طلع يجهز ملابسه وربى راحت على غرفتها للسفره الي بيجلسون فيها شهر كامل
الســـــــــــــاعه 4 الفجر وعد الطياره
راحو المطار ربى وبدر بدر قال لربى انها تتحجب يعني مافيه مثل اول من دون حجاب ربى ماقالت شئ سمعت كلامه وسكتت
بدر : ربى اجلسي هنا
ربى في قلبها : ياربي هذا من البدايه يتأمر علي الله يعين
( اول مابدت الطياره تقلع طبعا ربى تخاف منها مررررره وماتبي الطيارات بس هالمره مجبوره )
بدون احساس تمسكت ربى بذراع بدر وغمضت عيونها بدر ناظر في مصدوم ماتوقعها تخاف ومابعد عنها كان خايف لو بعد تروح عنه كان مستانس بالوضع وعاجـــــــــــبه
بعد ما هدأ الوضع ربى من غير شعور وخرت عن بدر بسرعه وهي تلعن في نفسها كيف سوت شئ مثل هذا
بدر وهو مبسوط : ههه يعني لهالدرجه خوافه
ربى سكتت من التفشيله
بدر حاب يغير الموضوع لأنه حس انه احرجها :اا تبين تاكلين شئ ؟
ربى : لا
بدر : ماتعشيتي
ربى : مابي
سكت بدر لأنه يعرف ان ربى عنيده خلاها على راحتها
جلست ربى تقرأمجله الا شوي حست بأحد على كتفها لفت لقته بدر نايم على كتفها
ربى كانت مقهههههوره بس حرام هو نايم ولا قدرت اتصحيه جلست تتأمل بوجهه
ربى : يالله وجهه مره برئ وهو نايم وسيم مرررررررره خقت ربى عليه بس شالت هالأفكار من راسها وطلبت من المضيفه مخده عشان تحط راس بدر عليها
في بيت ابو هشام
هشام : يالله تصبحون على خير تراني تعبااااااااااااان
ريم : ايه من كثر ماقز خلق الله
هشام : ريموووووووه استحي على وجهك
ريم : سوري
ايناس : اقول هشوم ماعليك فيها طنشها اصلا ماعندها سالفه
ريم : اينااااااااس ياويلك مني
ايناس وهي طالعه الدرج : ههههههههههه يازينك وانتي معصبه
هشام : هههههههه

00000000000000000000000000000000000000000000000000 000
ندى طول الوقت جالسه بغرفتها تفكر في الي قاله ماجد بس حمدت ربها انه اكتشف الحقيقه عشان مايظلمها ويعذبها ن
وليد : بووووووووو
ندى نطت من مكانها ورمت المخده على وجهه: وجععععععع ياخي ماعندك رومانسيه وهدوء
وليد : لا خلينا الرومانسيه لأهلها
وليد : ولا ماقلتي لي بإيش سرحانه
ندى تأشر بإيدها على الباب
وليد وهو متفشل : متأكده تبيني اطلع
ندى : ايه
وليد: فكري شوي
ندى بقلة صبر : فكرت
وليد وهو يطنز : طيب استخيري
ندى : وليدووووووووه
وليد : بسم الله وين الرومانسيه
ندى: اطلع
وليد وهو يهدد : طيب ياريموه بشوف ايش بتسوين من غيري
ندى: خلاص تكفى اطلع والله مو فايقه
وليد : طيب
( طلع وليد وهو معصب وندى ماتدري كيف عصبت على وليد قامت ولحقته على طول )
ندى : وليد وليد
وليد وقف : نععععععم
ندى : سوررررررري والله ماكان قصدي
وليد : مافي لاتحاولين ماراح اسامحك
ندى : عشاني اول مره واخر مره
وليد : طيب خلاص
ندى وهي فرحانه : يعني مو زعلان
وليد : وانا اقدر ازعل على ندو
ريم انبسطت من كلام اخوها ونزلت تحت معاه وجلسوا يسولفون لين ماجاهم النوم وطلعوا فوق )

في القصر وتحديدا بباريس
ماريا رئسة الخدم : welcome in your house
ربى: واوووووو شكل القصر مره جنان
بدر : اعجبك ؟
ربى :0000000000000
الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــاني عشر
في القصر وتحديدا بباريس
ماريا رئسة الخدم : welcome in your house
ربى: واوووووو شكل القصر مره جنان
بدر : اعجبك ؟
ربى :0000000000000
ربى طنشت بدر وطلعت على فوق في الغرفه طبعا بدر في غرفه وربى في غرفه ربى دخلت الحمام واخذت لها شور ولبست بجامه لونها تفاحي وفكت شعرها الناعم طلع شكلها رهيبببببببب كأنها بنوته صغيره ومع جسمها
كأنها عارضة أزياء
نزلت تحت كانت مره جوعاااااااانه وكان براسها النوم فتحت باب الثلاجه جات بتاخذ عصير طاح العصير من ايدها وانكسر شهقت ربى بخوف راحت عشان تلم الي انكسر دخلت قزازه برجلها
ربى وتحس الدم تجمد بجسمها والدنيا ظلام : ااااااااااااه
مسكت رجلها لقت الدم ينزف بكثره
ربى طلعت عالصاله والمكان كله دم من ربى
بدر كان نازل ولمح احد بالصاله شغل النور وشاف ربى الي شكلها مو طبيعي
بدر راح ركض عند ربى بدر وهو خايف : ربى وش فيك
انصدم بدر اما شاف الدم الي ينزل ولسى ماوقف
ربى وهي تبكي ماتستوعب شئ من هالألم : اااااااااااه رجلي
بدر راح جري عشان يجيب مطهر ينظف رجل ربى مو قادر يوديها الحين المستشفى لقى ماريا قدامه وقلها طمنته ماريا وقالت له ان هنا في دكتور محطيه جدكم عشان الإحتياط
جاء الدكتور وجلس عند ربى وبد ا يطلع القزاز الي داخل رجلها ربى مسكت يد بدر وهي تتألم بقوه
الدكتور بعد ماخلص لف على رجلها الشاش وقال مالازم تتحرك عشان النزيف يوقف
بدر : thankyou
الدكتور ابتسم لبدر وراح
بدر رجع عند ربى : كيفك الحين
ربى وهي تتألم بصوت خفيف : احسن شوي
بدر : الله يهديك ياربى ماكان لازم تنزلين كان كلمتي وحده من الخدم
ربى : لا عادي
غفت ربى على الكنب الي بالصاله وغطاها بدر زين عشان البرد ناظر في وجهها وباس خدها بحنان وطلع وراح نام على الكنبه الثانيه عشان اذا صحت ربى تلاقي احد جنبها

وش رايكم بهالبارت ياترى وش راح يصير في بدر وربى يعني راح تنسى ولا لا انشوف في البارت القادم


في الصباح
قامت ربى وتحس انها مرتاحه شوي لفت على الكنب الي جنبها لقت بدر نايم
ربى : يالله يعني لازم تجيني مواقف مع بدر

في بيت ابو انس
بشاير : وااااااااااااااو وناسه
هاجر : لالا مو مصدقه بنطلع الشاليهات احنا وبنات عمنا
بشرى : اخ بس لو ربى معنا كان اكتملت
بشاير : عادي ان شاءالله ماتكون اخر مره ونطلع وهي معنا
عبدالعزيز : هيه امي تقول خذو ملابس عشانا بنطول في الشاليهات
بشرى : طيب أي اوامر ثانيه ياعزوز
عبد العزيز : ايه
بشاير : والله لو ماتطلع ياعزوز ياويلك مني
عزوز : طيب يمه بتاكليني

00000000000000000000000000000000000000000000000
طلعت ربى من غرفتها وقابلت بدر في الصاله
بدر : ربى اليوم بنخرج
ربى تكلمه وهي مالها نفس : مالي نفس
بدر عصب منها : اليوم بنطلع الساعه 7 المغرب فاهمه
طلع بدر وهو معصب وصك الباب وراه
ربى : وش فيه ؟ احسن خليه يعصب من اليوم لين بكره وانا وش علي فيه ؟

الساعــــــــــــه 7
كانت ربى لابسه جاكيت ابيض طويل وكشخه كانت وشعرها فاتحته ومسيحته ستريت ومنزله قصتها على وجهها وحطت كحل لونه اسود وقلوس لونه وردي طلعت جذاااااااااااااااااابه

كان بدر توه يطلع من جناحه وهو كاشخ لابس بنطلون وجاكيت اسود ونظارات سوداء وشعره مسويه سبايكي وشكله رهيييب وطبعا الإثنين خقوا على بعض
بدر : يالله
نزلوا بدر وربى وركبوا سيارة فراري لونها اسود مرررررره كشخه وكان وراهم 5 بودي جارد اجانب
طلعوا ربى وبدر على حديقه مررررررره رومانسيه وكان الجو بارد
بدر : ربى تعالي نجلس على العشب
ربى ماردت ولا تكلمت راحت وجلست معاه
بدر كان جايب معاه العود عشان يونس نفسه مادام ربى زعلانه منه
بدر وهو يدندن على العود والناس مستمتعين بالنغمات الحلووووووووه ناظر في ربى والهوا جاي على شعرها الي خلاه يطير وخلى بدر ينبهر بهالجمال كان جالس تحت الشجره والمكان هدوء شوي بدر يغني
بصوته العذب والي خلا ربى تلتفت له غصبا عنها والناس بعد

بدر وهو يناظر في ربى ويقصدها بهالكلام ومع صوت العود : اممممم

مشتــــــــــــــــااااااااق له ميت علييييييه وينه بعد عمري ابيــــــــــه
واحكـــــــــــي له عن كــــــــل الي صااااار عن غيبـــــــــته ليل ونهــــــــاااااااااار
واحكـــــــــــي له عن كــــــــل الي صااااار عن غيبـــــــــته ليل ونهــــــــاااااااااار
وبلهـــــــــفتي بحضــــــــن ايديـــــــــــه وينـــــــــــه بعد عمري ابيــــــــــــه
وينـــــــــــه بعد عمري ابيــــــــــــه
انهـــــــــــاهــــــــــــــــا وسط تصفيق الكل من جد اغنيه من القلللب للقلللب صحيح انهم مو فاهمين شئ بس يكفي ان الأغنيه رومانسيه واهداء لهــــــــــــا

ربى ابتسمت ماتدري ايش الي خلاها تبتسم يعني كل شئ غصبا عنها بدر من يوم شافه تبتسم انبسط ويب
واحد من الأجانب قام وقال : again

بدر حط العود على جنب وبدى يغني بصوت ررررررهيب وقرب وجلس جنب ربى اضايقت منه بس سكتت لما شافت الناس يناظرون واعيد وازيد يعني غصبا عنها ربى في نفسها : ماشاءالله يعني استغل الوضع

بدر وكله روماااااااانسيه والله يخلي الأفلام :

وانا بين ايديك تهت في مكاني ونسيت معاك عمري وزماني والوئت فات ويك ثواني اربني ليك سبني اعيش احساسي بيك

( قام بدر وفتح ايده وغمض عينه وغنى هالمقطع بحمااااااااااس )

بتحدى العالم كلو وانا وياااااااك وبقول لدنيا بحالها اننا بهواك وانت حبيبي والبي وروحي معاااااك اربني ليك سبني اعيش احساس هواك

(قرب بدر من ربى مرررررررره ربى اتجمدت بمكانها وقلبها يدق بقوه خافت ان بدر يسمعها قرب منها وشال الشعر عن وجهها

بدر : سمعتـــــــــــــــــي هالأغنيه؟ عرفتي اشلون حبي لك موكذبــــــــ ه
ربى وعيونها غرقانه بالدموع : 0000000000000
( وبدا يكمل بهدوووووء شديد ) :
انا عشقي ليك عشق القمر للنجمه والليل والسهر انا شوقي ليك فوق الخيال واحتمال كل البشر
ويوم لئاااااااااااااااااك حلوه الحيااااااااااااه

بدر وبتحدي :

بتحدى العالم كلو وانا وياااااااك وبقول لدنيا بحالها اننا بهواك وانت حبيبي والبي وروحي معاااااك اربني ليك سبني اعيش احساس هواك


ربى وقفت وكملت هالقطع الي خلا بدر ينصدم والناس بعد وبصووووووت عذاب :

بتحدى بيك كل الوجود وياك اكون ولا أكون انا مش هاعيش من غير هواك انا البي عاشق للجنون
بدر قرب من ربى ومسك بإيدها وغنوا مع بعض بصوت ينبض بالحب بالأمل وبالراحه لبدر ان ربى اكيد سامحته وانه قرر يعترف بكل شئ وهذا الي تبيه ربى لأنها اكتشفت انها مهما تزعل من بدر راح تكون مسألة وقت ويتصالحون وهذا شعور الي يحب بحقيقه
ربى وبدر ماسكين ايد بعض بقوه وجماااااااااااااااااااااال فوق الخيال وصوت ولا أروع :

بتحدى العالم كلو وانا وياااااااك وبقول لدنيا بحالها اننا بهواك
وان ا نت حبيبي والبي وروحي معاااااك اربني ليك سبني اعيش احساس هواك

( حط بدر ايده على وجه ربى وغنى لحاله بصوت هادي ورومانسي لدرجه خطيررررررره :

بتحدى العالم كلو وانا وياااااااك وبقول لدنيا بحالها اننا بهواك وانت حبيبي والبي وروحي معاااااك اربني ليك سبني اعيش احساس هواك


00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000
في الشاليهات الساعه 2 الليل
عـــــــــنــــــــــد الــــــــشــــــــبــــــاب
تسدحوا الشباب فوق بعض من كثرة الضحك
سامر وماسك بطنه من الضحك : هههههههههههه تكفى خلاص ياماجد والله مو قادر اوقف ههههههههههه
ماجد : هههههههه لا واقولكم شفت شكله وهو خايف
وليد وعيونه ادمع من الضحك : هههههههه الله يقطع سواليفك هههههههه
عزام : ههههههههههه شباب خلاص خلو الرجال بحاله لاتحشون ههههه
حاتم قام ويقلد شكل الرجال الي تهاوشوا معاه
*(رنــــــــــوش )*
*(رنــــــــــوش )*
عضو مميز【ஐ】
عضو مميز【ஐ】

الجنس : انثى
المشاركات المشاركات : 126
نقاط نقاط : 175
مرات الشكر مرات الشكر : 1
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/02/2011
الموقع الموقع : عنــــد الحبــــايبــــ *
المزاج المزاج : رايـــــــــقه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك))

مُساهمة من طرف *(رنــــــــــوش )* السبت فبراير 05, 2011 5:05 am

هشام : هههههههههه حاتم الله يرجك اجلس خلااااااااااص هههههههه
يوسف : اسكتوا قصروا اصواتكم لايقوم جدي
بسام : هههههههههه خلوني اقوم شوي قبل لاأموت عندكم
( راح بسام يتمشى جهة شاليه البنات ويطقطق بجواله )

الجــــــــــــــــــــزء الثالث عـــــــــــــشر

في الشاليهات الساعه 2 الليل
عـــــــــنــــــــــد الــــــــشــــــــبــــــاب
تسدحوا الشباب فوق بعض من كثرة الضحك
سامر وماسك بطنه من الضحك : هههههههههههه تكفى خلاص ياماجد والله مو قادر اوقف ههههههههههه
ماجد : هههههههه لا واقولكم شفت شكله وهو خايف
وليد وعيونه ادمع من الضحك : هههههههه الله يقطع سواليفك هههههههه
عزام : ههههههههههه شباب خلاص خلو الرجال بحاله لاتحشون ههههه
حاتم قام ويقلد شكل الرجال الي تهاوشوا معاه
هشام : هههههههههه حاتم الله يرجك اجلس خلااااااااااص هههههههه
يوسف : اسكتوا قصروا اصواتكم لايقوم جدي
بسام : هههههههههه خلوني اقوم شوي قبل لاأموت عندكم
( راح بسام يتمشى جهة شاليه البنات ويطقطق بجواله )

عنـــــــــــد البـــــــــــنات
بشاير : بنات ودي اسبح
وداد : ايه والله الجو حار خلونا نسبح تكفوووون
نوره : اوك يالله
( نزلوا البنات ماعدا رهف وبشرى لأنهم يخافون كانوا البنات لابسين بدي وشورت وكل وحده لون )
ايناس : وداد انتبهي لاتروحين على العميق
وداد : طيب
بشرى : ههههههه والله اشكالكم تضحك كل وحده تحاول تبتعد عن العميق
سمر : هع هع على الأقل احسن من الي ماتنزل مره
بشرى : يازينك وانتي ساكته
وداد فكت ايدها عشان تصلح البدي الي ارتفع وفجأه مو حاسه بنفسها الا وهي رايحه على العميق
والمويه غطت عليها ومو قادره تتكلم تبي تقول أي شي مو قادر
ندى وهي تصيح : بنااااااااااااات وداد
لفوا البنات على وداد الي حسوا انها شوي وتموت مو قادره تتنفس مو قادرين يساعدون وداد الي كل شوي ترتفع تاخذ نفس وترجع
سمر وهي تجري صدمت في بسام
سمر اتصيح: بسااااااااااااااااااام
بسام ارتعب خاف في اخته شئ
بسام وبخوف سمر وش فيك اهدي شوي
سمر وهي خايفه : وووووداااااااااد الحق عليها بتموت بالمسبح
بسام وشوي ينجن : اييييييييييييييييش ؟
رمى الجوال وراح جري جهة البنات طب بالمسبح مسك وداد من خصرها وخرجها قامو البنات يساعدونه وكل وحده تحس ان وداد ماتت تجمعوا البنات
بسام بصراخ وخوف : وخررررررررررروا خلوني اتصرف
قام بسام بالإسعافات اللازمه بس ماااااااااااااافي امـــــــــــــــــــــــل
بسام وهو يرتجف : ودااااااااد يالله قومي وداد تكفييييييييين
بسام بعد مافقد الأمل سوى لها تنفس بعد 5 ثواني
وداد كحت بسام سندها عليه وقعد يضر ب ظهرها بخفيف
اخذت نفس عميق وجلست مو مستوعبه وش صار
بعد ماقامت انسدح بسام جنب المسبح وهو يتنفس بقوه وبراحه
بسام : اااااااااااااااااوه
ايناس : وداد انتي بخير ؟
وداد : ايه بس ( وانصدمت لما شافت بسام جنبهم ومنسدح وحاط ايده على وجهه )
اشرت على بسام ( يعني وش يسوي هنا )
عزه : هو الي انقذك ياوداد
وداد وادموع بعينها : كيف يعني انقذني معقوله انقذني
بسام قام وابتسم برااااااااااحه وراح عند الشباب
عند الشباااااااااااااااااااب
اول مادخل بسام نقز مهند عندبسام
بسام : ههههههههههه وش فيك
مهند يفتح عينه ويغمضها : بسومي صار لك شئ
بسام وبإرتباك : لا وش بيصير يعني
مهند وبشك : مادري عنك
دف مهند عنه : اقول روح زين
( اكييييييييييييييييد مستنين هاللحظه باااااااااااااااريس وتبون تعرفون وش صار مع بدر وربى )
اول مادخلوا البيت
بدر : ربى
وقفت ربى بمكانها
بدر برجا وأمل : سامحتينننننننني
ربى مالفت على بدر الي يستنى نظره منها تكلمت بتحدي : اشلون تبيني اسامحك بدر الي سويته انت مو شويه
تعرف اشلون مو شويه
بدر وقف قدام ربى وقرب منها : والــــــــــــــــي قبل شوي ؟
ربى رفعت عينها بعينه : مو اكثر من تسليه
انصدم بدر من كلام ربى الي ولا كأنها معبرته مسكها بيدينه الثنتين وبعصبيه : وشلون يعني مو فاهم ؟
( فجأه نزلت الدموع من عين بدر وجلس على ركبه وهو مكسوووووور )
: ليـــــــــــــــــــــــــــــه ياربى اتسوين كذا معاي
ربى نزلت لعنده وهي تبكي بحراره وألم وجلست تضرب على صدره بيدها والي بدر ماحس بالضرب لأنه ولا شي مقارنة بجسمه : ليه ؟ بالله هذا سؤال ( بصراخ مجنون ) والي سوته فيني اشويي و يوم كسرت بقلبي واهنتني قدامهم هذا كله وماسويت شئ يوم ابكي الليل ونهار على شانك ويتقطع قلبي وبعد هذا كله اتقول ليه بعد ماجرحني ابوي الي ماكنت اتوقع منه شئ وضربني واتقولي ليه والبنت الي مسكت بيدك قدام الي يسوى والي مايسوه هذااااااااااا كله ولاسويت شئ ( رفعت راس بدر وتلاقت عيونهم ببعض )
ربى والدموع تنزل وقلبها يتقطع : يعني كل هالدموع هانت عليك الحب الي بينا طلع كذبه

بدر : 0000000000000000000

ربى وقفت وهي تمسح ادموعها : مابيك اتقول ولاشئ بس ابي شئ واحد ابي ننفصل لأني مو قاداااااره اعيش مع واحد كذذذذذذذذاب مثلك ( قالت هالكلام وقلبها يتقطع على حبه )
بدر رفع عيونه وشاف ربى وهي تمشي حتى دخلت الغرفه
بذل وانكسار : ليش طلعتي الحين ياجنى الله ياخذك وياخذ الساعه الي عرفتك فيها اااااااااه ياربى والله مالي ذنب لازم البي رغبتك وننفصل لاني اعتقد ان هذا هوا لشي الوحيد الي يسعدك
( طلع بدر فوق ومر من جنب غرفة ربى وقف عندها
فتحت ربى شباك الغرفه وجلست عنده : ااااااااااااه خلااااااااص يعني لازم يصر الشئ الي ماكنت ابيه بس والله مااااقدر اعيش مع واحد حب غيري
بدت تغني اغنية نانسي عجرم الي تحبها بس ماتوقعت ان كلمات هل الأغنيه صارت حقيقه بحياتها

: انت اييييييييييه مش كفايه عليك تجرحني حراااام عليييييييييك

( بدر سند على باب غرفة ربى وبدا يسمع صوتها الين حس ان قلبه انقبض مو داري وش يسوي نفسه يدخل ويضمها ويقولها كل شئ بس خلاص حس انها راحت عليه وضاعت من بين ايديه )
ربى وهي تكمل ومو حاسه ان في احد يسمعها وقريب منها بس ياترى هذي الأغنيه بتخلي شئ يتغير ولا لا )
ربى بصوت عذاب وحزززززين

: انت اييييييييييه مش كفايه عليك تجرحني حراااام عليييييييييك انت ايه انت ليـــــــــــــه دموعي حبيبي تهون عليك

طب وليـــــــــــــــــــه انا راضيه انك تجرحني وروحي فيك طب وليييـــــــــــــــــــــــه يعني ايه راضيه بعزابي بين ايديك
بدر مسك قلبه والدموع بعينه : والله ماتهون علي هالدموع يالغاليه

ربى : لو كان ده حب ياويـــــــــــــــلي منوه لو كان ده ذنبـــــــــي ماتوب عنوه
لو كان نصيبي هاعيش بجراح هاعيش بجراح
( غنت هالمقطع وهي محتاجه حضن دافئ يخفف عليها )

مش حراااااااااااام مش حرام انك تخدعني في حبي ليك مش حرام الغرام وسنين حياتي وعشئي ليك
ضاع اوااااااااااام ولا كان لعبه بحياتك يسليك ضاع اواااااااااام الحنان وحضن البي واملي فيك

لو كان ده حب ياويــــــــــــــــــــــلي منوه لو كان ده ذنبـــــــــــــــــــي ماتوب عنوه
لو كان نصيبي هاعيش بجراح هاعيش بجراح ( غنت وهي مشدده على كلمة هاعيش بجراح )

راح بدر على غرفته وهو يفكر بحزن اشلون بيطلق ربى وش بيقول لأمه ولا لأبوه وبعد هالتفكير مادام باقيلهم اسبوع ويرجعون
بدر: لااااااا لازم ارجع ربى ماقدر اتركها حتى ولو اني جرحتها ربى ليه ليه وبس والله لأكسر راسك ياربى وارجعك ليه سامحيني لأني بقسى عليك بس ماتحمل اشوفك مع احد غيري ( من هاللحظه بدى بدر يفكر وشلون يراضي ربى وينسيها الي صار هو ماأصر على هذا الا وعارف ان الطريق صعبه لقلب ربى بس تحدى قلبه ونفسه وقسم انه ليرجعها لقلبه


في الشاليهات
عزام : علي الطلاق مايبدى الا انا
حاتم وهو معصب : اقولك جيب البلاستيشن الي يبدى اناااااااااااااا
باسم سحب اليد منهم : اقول لانت ولاهو اخر زمن بزارين ويلعبون
عزام : مادام انا بزارين اترك اليد وقم
حاتم : واالله ماندري من البزارين
قام باسم وفصل الأسلاك اخذ البلاستيشن معاه : هااااااااااااه هيه بشوف وش بتسووون
عزام : تكفففففففففففففى باسم جيبه
باسم : نو نو نو لاتحاولون
يوسف : اووووف الواحد مايعرف يكلم زين
باسم : سلم على تعيسة الحظ الي تكلمك
يوسف : ههع هع ضحكتني يازينك وانت ساكت
باسم : اوك اوك سوري
( باسم جلس يناظر لقى حاتم وعزام جالسين يلعبون )
باسم : اااااخ منكم قسم انكم كلااااااااااب
عزام : ههههههههههههه والله شكلك ماتحس
هاشم : ههههههههههههه لا حرام عليكم باسم ابو الحس كله
باسم : هلا بلي تكلم كفو ياولد عمي

الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الرابع عشــــــــــــــــــــــــــــــــر
نوره : بنات والله مو قادره اتخيل الشاليه بدون ربى
اروى : هههههههه ارحميها تراك ذبحتيها
نوره : شسوي القلب ومايهوى
مهند :اروووووووووووووووووووووووش تعالي
نوره : يالخايس تنحنح على الأقل
مهند : هههههههههه سوري نورا مانتبهتلك
نوره : هع هع هع
اروى : هلا مهند وش تبي
مهند : اقولك خبر بس كم عليه
اروى : قول الخبر طيب واشوف اذا بيستاهل
مهند : ربى وبدر جايين بعد يومين
اروى صاحت بقوه : كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
مهند رجع على ورا : يمه وش عندك
البنات تجمعوا من صيحة اروى
بشاير : اروش خير وش فيك
اروى : لا لا مو مصدقه ربى وبدر جايين بعد اسبوع
بشاير : اماااااااااااااااااااااااااا احلفي كللللللللللووووووووووووووووووش
ندى : لاااااااااااااااا والله اسبوع طويله
مهند : لحظه دقيقه
اروى : ايه والله نسيت اهديه على الخبر هذا ( اعطت مهند بوسه قوووووويه )
مهند طلع مصدووووم ويتحرطم : وش قالو لها حبيبها ولا زوجها انا ابي بزنس مو بوووووسه
عمار : بوسه ها طيب قووووول من أول أسألك وين انت رايح ماقلت ولا لو قلت لي كنت بروح اخذ بوسه بعد
مهند : ياااااااااااااااااااااشينك لما تتكلم روح شوف البنات قدامك
عمار: بس ابيها من اروى
مهند : روح
عمار : اوك
مهند توه استوعب وسحب عمار من بلوزته : ها وش قلت من اروى خذها من اختك اذا تبي
عمار : خلاص سحبنا مانبي بوسه
مهند : ياحظي فيك بس صغير واللسان طويل
عمار : هههههههههههه اعجبك صح ؟
مهند : اقول امش بس
000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
بسام : ابوي انا ماعد ابيك تتعامل مع ربى بهالشكل عشان شئ تافه
ابو بسام : شوف يابسام انت ولدي وعلى عيني وراسي بس انه تتحكم فيني وفي الي اسويه لايابسام
بسام : لا يبه انت لك الحق كله بس ربى ماتهون علي وانت تعرف هالشئ
ابو بسام بعصبيه : بسام خلاص قفل الموضوع فاهم لاتفتحه معي مره ثانيه
( راح بسام ولا قال أي كلمه )
0000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
هشام : بسام وقف
بسام وهو متضايق : هلا هشام
هشام : بسام قولي وش فيك
بسام : لا سلامتك مافيني شئ
هشام : علينا يابسام تراني افهمك زين
بسام : يوووووووووووووووه خلاص ياهشام قلت مافي شئ
هشام : 0000000000000000000000000
بسام : سوري والله مو قصدي بس غصبا عني
( ترك بسام هشام وراح عنه )
00000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
ريم : ههههههههههههههههههه
انس : والله من جد السالفه كذا
ريم : انوووووس وقسم عارفه البكش حققك
انس وهو يرز نفسه : انا وريته شغله عاد تعرفيني زين
عمار : احلفو بس ريمووووه قومي اقول
ريم : عمار وش فيك عادي
انس : توه عمار يتكلم ههههههههههههه والنعم والله
ريم : لا ياشيخ وانت إ لي مناديني عشان تسولف معاي طيب دافع عني
انس : انااااااااااااااا
عمار : هههههههههههههههه لا جدي ايوا انت
انس : وش فيكم انقلبتم علي ؟
عمار : كمل السالفه ولايكثر
انس يصيح : يوووووووووووووووووووووسف
يوسف من بعيد : الله لايبلانا ههههههههههههه الله يعينك
انس وهو ماسك بلوزته : تكفففففففففففففففففففففى ارحمني
عمار : هيه وش قصدك ؟
انس : اقولك حبيبي عمار سولف مع اختك انا رايح
عمار : اقول ريم خلينا انسولف ماعلينا منه
ريم : أي والله انك صادق
000000000000000000000000000000000000000000000000000000
انس وهو تعبان من الركض : اوه اوه الله يرجك يايوسف ليه مانقذتني
سامر : ههههههههههههههههه انقاذ مره وحده
انس : ايه والله روح اجلس معهم حتى ودك تنادي الدفاع المدني والاسعاف مره وحده
سامر : اماااا لهادرجه
انس : روح اجلس وشوف
سامر : اوك
راح سامر عندهم مرت 3 دقايق وهو راجع مسررررررررررررررررررع
انس : هههههههههههههههههههههه اقول ماعندك بريك عشان توقف
سامر : يوسف ذولي طالعين على امك ولا على ابوك
يوسف : هههههههه لا والله على جدي
انس : ههههههههههه ايه والله
سامر : هههههههه يمكن ليش لأ
الجد : احلفو بس
انس : بسم الله علينا
الجد : لايكثر بس يالله كل واحد يجيب مفتاح سيارته
سامر : جددددددددددددددددددددددددي لااااااااااااااااااااااا تكفى
الجد : بسرعه انا فاتح يدي يالله
انس : تكفى اعطينا فرصه ثانيه
الجد : ليه هي لعبه تتريقون علي افا والله ماهقيتها منكم
يوسف : والله مانعيدهاااااااااا توووووووووووووووووبه
الجد : اقول جيبو المفاتيح
( طلعو الشباب المفاتيح من جيوبهم واعطو جدهم )
وليد : هههههههههههههههههههههه ياحليلكم
الجد لف على وليد : وانت بعد
وليد وهو مصدوم: هااااااااا لا والله ماقلت شئ
الجد : اعطيني المفتاح بسرعه
وليد : طيب طيب
( بعد ماراح الجد )
هشام : اقول شباب احنا طالعين مشوار
يوسف + انس + وليد + سامر : واحنا بعد
هشام : بكيفكم تبون تجون تعالو بتاكسي
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف : وجع ان شاءالله
انس : الله يقلعكم
سامر : اهئ اهئ والله حرام عليكم
وليد : الدنيا دواره ياهشامووووه انت والباقين
عزام : هههههههههههه والله تكسرون الخاطر
000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
بدر قام من تفكيره في هاالسالفه
بدر : هيه روز روحي نادي مدام ربى تحت
روز : اوك
روز دقت الباب على ربى : مدام ربى مدام ربى مدام ربى
نزلت روز تحت عند بدر : مدام ربى ماترد علي
بدر : اها خلاص روحي
طلع بدر بنفسه وراح دق الباب عليها : ربى افتحي الباب
فتح بدر باب الغرفه لقاها نايمه جلس يتأمل حبه الوحيد وشلون بيضيع منه وخر هالأفكار من راسه وراح على غرفته
الساعــــــــــــــه 2 باليل
قامت ربى من الفراش وكل شئ ظلام راحت وطلعت من الغرفه وهي خايفه
ربى وبخوف : ياربي والله اني خااااايفه موت مو قادره استحمل
تخيلت انه في صوت فزت من مكانها مثل المجنونه ودموعها في عينها
ربى : اوف مو بوقته لو اني بالسعوديه كان هانت شوي بس هنا لا
راحت عند غرفة بدر : لا مو قادر افتح الباب اوف يعني لازم هو يدخل بكل شئ
ربى دقت الباب ماحد فتح بعدين فتحت الباب لقت نور خفيف وبدر كان نايم على السرير
قربت منه : بدر بدر قوم
بدر : هممممم نعم
ربى في نفسها : انا بموت خووووووف وهو نايم
ربى بخوف : بدر قوم تكفى تراني خايفه
بدر فتح عيونه : ربى وش فيك ؟
ربى : مدري خايفه
بدر : ههههههه طيب تعالي هنا
ربى : ها وين
بدر : جنبي
ربى : اقول قم معاي ننزل تحت
بدر : لا سوري وبعدين ليش اهتم فيك احنا قريب بنتطلق
ربى : الشرهه على الي يجيك هنا
بدر : اوك روحي
ربى : طيب كمل نوم واشبع بعد
بدر : ماطلبتي شئ
طلعت ربى وهي معصبه الا شوي تسمع صوت شئ انكسر رجعت على غرفة بدر بسرعه
ربى وبخوف : بدر قوم بسرعه
بدر فز من مكانه : وش فيك ؟
ربى : والله في أحد تحت
بدر : اقول لاتمزحين معاي ترى مو فايق
ربى : لا من جد اتكلم قوم شوف مين
بدر : وش معنى انا
ربى : انت الرجال هنا
بدر : لا والله اسف انا بقفل باب غرفتي وانتي روحي غرفتك الحين
ربى : لا والله ماتحرك من هنا
بدر : اوك براحتك ( قام وقفل باب الغرفه وربى جالسه على لكنبه الي بالغرفه )
ربى : مدري كيف يجيك برود الأعصاب هذا
بدر : تبين تسكتين ولا تطلعين
ربى : لا مابي اسكت ولا ابي اطلع
بدر: وليه ان شاءالله ؟
ربى : مافي سبب بكيفي
بدر : طيب تراني مو عارف انام وانتي هناك
ربى : اسكت
بدر : لا
( قام بدر وجاء عند ربى جلس جنبها )
ربى : ااااا بدر اعتقد انه في سرير تنام عليه
بدر : ابيك انتي
ربى : 0000000000
بدر قرب من ربى واعطاها بوسه على خدها
بدر : تبين تطلعين ولا أكمل
ربى في نفسها : والله انك خبيث يعني اقول خايفه مقدر اطلع واش اسوي
ربى وقفت بسرعه : بطلع
بدر : هههههههههههه اوك
الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الخامس عشــــــــــــــــــــــــــــــشر

) بدر كان عارف ان روز هي الي كسرت الصحن لأنه دق على ماريا وسألها )
ربى طلعت من الغرفه وراحت غرفتها حطت راسها على المخده وهي خايفه شوي جاها النوم ونامت وماحست بأي شئ
بدر دخل عندها وجلس جنبها على السرير ويمسح على شعرها بكل حنان
بدر : ماشاءالله طيرت النوم من راسي وراحت تنام بس لبى قلبك كل شئ عشانك يهون مسك خصر ربى وحط راسه جنب راسها

أنا احبــــــــــك
يا عمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلان
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك ألأحزان
فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني
حبيبي صار لي مدة أشوفك تايه وحيران
وانا والله لا شفتك حزين تزود أحزاني
أنا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان
ترى ألأيام محسوبة وتالي ها لعمر فاني
تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان
يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
والى من شفتك بضيقة أحس اني انا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني
غلاك بداخل أعروقي ولا يوصل غلاك انسان
يمر الوقت ويثبت لك غلاك ان الله أحياني
أضحي بعمري لعيونك تنام انته وانا سهران
ونادي جروحك لقلبي تجي واحد ورى الثاني
00000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
فــــــــــــــــــــــــــــــــــــي الصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح
صحت ربى في الصباح وبدت تتقلب ناظرت جنبها انصدمت من الي شافته فتح بدر عيونه
قرب منها بدر وهالشي اربكها ,,, كان قريب منها لدرجه انها صعب تقاومه ,, لمس خدودها بكل حنان ,, تاكدت ربى انها اضعف من انها تبعد عنه ,, جمعت كل قوتها وشجاعتها ,, وبعدت عنه بسرعه وقامت من فوق السرير
ربى : لو سمحت ممكن تطلع برى الغرفه
بدر مو معطيها وجه
ربى وبعصبيه : ممكن تطلع ابي اغير ملابسي
بدر كانت نظرته بارده ماتعبر عن شي
بدر بكل برود : ربى انتي تزوجتيني عشان اهلك مثل ماتقولين والا انا غلطان؟؟؟
ربى بكل بجاحه: ايه
بدر : اوكي يعني انتي الطرف المستفيد
ربى: مو فاهمه؟؟
بدر: يعني انا راح اعطيك كل ماتحتاجيه وطبعا مافيه شي بدون مقابل
ربى: ايش قصدك؟؟
بدر: انا ابي استفيد من هالزواج مثلك
ربى: وكيف راح تستفيد مني؟؟
بدر: ابي ......................................
ربى : ارتبكت وخافت وبعدت عنه باخر الغرفه
ربى بتهديد: اصحى تفكر لاني ماراح اجلس معاك ولا دقيقه زياده
بدر ابتسم ابتسامه برود : صدقيني اذا ابي اسوي الي ببالي راح اسويه غصب عنك,, بس الحين مالي خلق ,, يله البسي ولما يكون لي خلق راح اسوي الي ببالي غصب عنك
وطلع وتركها ,, خافت منه مررره ,, معقوله يتجرا؟؟؟؟ معقوله يسويها؟؟ لازم توقفه عند حده

0000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000


سمر : لاااااااااااااا مو معقوله نرجع بهالسرعه
نوره : الشركه الشركه الشركه دايما نفس السبب
ايناس : ايه والله من جد شئ يطفش
نوره حست انها مكتومه : اااااااااااااااااه خليني اطلع واشم هواء شوي
اروى خافت على نوره : اطلع معك يانوره
نوره ابتسمت : لالا لاتخافين مافيني شئ
( طلعت نوره وبدأت تتمشى )
انس : اوف اوف وش فيه الحلو زعلان
نوره : بسم الله علي وش فيك قول شئ قبل ماتيجي
انس : ليه يعني خوفتك ؟
نوره : ايه
انس : ههههههههههههه اما عاد
نوره : هع هع يازينك وانت ساكت
انس : انتي ليش تكرهيني ؟
نوره : ..............................
انس : شفتي مافي إجابه
نوره : ...............................
انس : هههههههههههه نوره واش فيك ماتردين
نوره : ..................................
( انس قرب من عند نوره )
خاف انس عليها : نوره نوره وش فيك تكلمي ؟
نوره وهي مكتومه وبالقوه تتكلم : اااااااابي البخاخ
انس شوي وينجن من الخوف عليها : شنو؟؟؟؟؟ طيب وين البخاخ
نوره تأشر بيدها على الشنطه
راح انس يجري وجاب البخاخ لنوره سند نوره على صدره وكانت شبه مغمى عليها
انس وهو مرعوب : نوره خلاص تكفين سامحيني والله مازعلك ثاني وذا ماتبين اتشوفيني اروح الحين
نوره اخذت نفس طويل وقامت من على صدره : ااااااااه لا ماقصدي شئ خلاص وشكرا على الي سويته
( راحت نوره وانس مصدوم من الي صار )
انس مو مصدق وش الي صار الحين : اكيد نوره فيها شئ ولا اشلون تنكتم بس من شوفتي وبعدين مو من عوايدها تتعامل معي كذا اكيد انها شافت شئ مني ولا عني اووووووووووف مدر والله وش السالفه
عبد العزيز : لا لالالالالالالالالالالا انا من اول قايل ان انس انجن بس محد مصدقني
انس : عزوز اقول ورا ماتذ لف عن وجهي
عزوز : ok
انس : هاااااااااااااااااااجر
هاجر : وش فيك اتصارخ من بعيد ها وش تبي ؟
انس : اقولك نوره فيها شئ ؟
هاجر : كيف يعني ؟ وضح مافهمتك ؟
انس : يعني تتعب بسرعه تنكتم شئ زي كذا ؟
هاجر : ايه عندها الربو
انس وهو خايف عليها : احلفي
هاجر : والله
انس : اوك خلاص روحي
انس في نفسه : اااااااااااااااه ياقلبي عليك يانوره ليت الي فيك فيني ولا يجيك شئ لأني ماستحمل اشوفك بذي الحاله
عبد العزيز : انننننننننننننننننننننننس يالله ترانا ماشين
انس : اوك انا جاي الحين
0000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
بعــــــــــــد ماوصلو البيت
بيــــــــــــــــــــــت أبو بســـــــــــــــــــام
بسام : ااااااااااااااااه واخيرا ابي ارتاااااااااااح بالنوم
ام بسام : هيه بسام ليه ماتروح اتنام الحين ؟
سامي : ااااافا بس يعني تخافين على بسام وماتخافين علينا
بسام : هههههههههههههههههههههههههاي بدينا الغيره
سامر جاي يركض عند امه : امي تكفين ابي سيارتي
ام بسام : ليه وش فيها سيارتك ؟
سامر وبحزن : اخذها جدي
ام بسام : ههههههههههههههههه ليه وش مسوي
سامر : ولا شئ
ام بسام وبشك : والله مدري عنك
سامر : يمه تكفين حاولي في جدي تراها وحشتني
ام بسام : ههههههههههههه وحشتك !
سامر : ابيها الحين اخوياي طالعين ابي اطلع وياهم
ام بسام : الحين ؟
سامر : ايه
ام بسام ناظرت في سامي وبسام
سامي : لا والله اسف اخاف يسوي فيها شئ
بسام : اقو ل انا طالع انام الحين مع السلامه
ام بسام : امممممم اجل خذ سيارة السواق
سامر وهو مصدوم : انااااااااااااااااااااااااا اخذ سيارة السواق لا والله خلصت السيارات سامي وبسام واالله لأوريكم وين الفزعه امممممممممممحق اخوان
سمر : ههههههههههههههههههه
سامر : سمر اسكتي
سمر : OK
ام بسام : اجل روح استاجر سياره
سامر : ههههههههاااااااااااااااي واخيرا السياره الي ابيها ؟
0000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000

بيــــــــــــــــــــــت ابو هشــــــــــــــــــــــام

عزام : لااااااااااااااااااااااااااا بكره مدارس
يوسف : والله حرااااااااااااااااااااااااااااام عليهم
عمار : اااااااااااااااااااااااااايه والله انكم صادقين
ريم : اوووووووووووووووووووووووووف
هشام : هههههههههههههههههههههههه يبي لنا انصوركم فيديو والله اشكالكم اتفطس ضحك
وداد : هشام والله حرام عليك شوف اشلون تعبانين
يوسف: وداد تتريقين
وداد : لا اناااااا كيف اتريق على اخواني
يوسف : هع هع اعرف حركاتك
هشام : ههههههههههههههههه والله عليكم حركات
ايناس : هشام
هشام : هلا
ايناس : جدي يبيك الحين بالشركه ويقول خذ انس وبسام وياك
هشام : لاااااااااااااااا
يوسف + عزام +عمار + ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
( هشام طنشهم وطلع )
وداد : والله هشام يزعل بسرعه ههههههههههههههه
هشام دخل ومسوي فيها معصب : وداد اسحبي كلامك
وداد : ها طيب سحبته
هشام : هههههههههههه باي
الجميع : بااااااااااااااااي
000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
في الشركـــــــــــــــــــــــــــــــه
بسام : والله راحت علي نوووووووووووووووووومه
انس : شباب وش رايكم نهبق
هشام : براحتكم بس انا لأ
بسام : ارحمنا بس خلك لين ماتتكسر بعدين تعرف ان الله حق
هشام : طيب اذا تبون تهبقون لازم احد يغطي عليكم
انس : انت الي بتغطي علينا
هشام : لا مستحيل
الجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الســــــــــــــــــــــــــادس عشـــــــــــــــــــــــــــــر
بسام قام من الكرسي : اجل مافي إلا مشاري
مشاري : هلا شباب تراني سمعت اسمي في السالفه
هشام وهو طالع من الباب : مشاري نصيحه لوجه الله وخر عنهم تراهم بيودونك بداهيه
مشاري : اجل مع لسلامه شباب
انس : الله يقطع بليسك ياهشام
هشام : كملو شغلكم الحين انا رايح لمكتبي باااااااااااااااي
بسام : اقول انس مو لازم احد يغطي علينا بس جدي بيخصم من راتبنا واحنا الحمدلله مو ناقصنا شئ
انس : اوك يالله اجل
( طلعوا بسام وانس من الشركه )
بسام ياخذ نفس عميييق : يازييييييييييييين الحريه
انس : يامحلاااااااااااااااااها بس
الجد : احلفو بس
بسام وانس لفو مصدومين : جددددددددددددي
الجد : لا خيالكم يالله قدامي عالشركه
بسام وهو فاقد الأمل : جدي ممكن سؤال ؟
الجد : وش تبي ؟
بسام : كم جني فيك ؟
انس : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد : مدري والله ليه ؟
بسام : كل مانروح مكان تطلع لنا فجأه
انس : بسام اكيد جدي مراقبنا
الجد : الحمدلله في احد عرف الإجابه
( ال مادخلو الشركه )
هشام + مشاري : ههههههههههههههههههه تستاهلون
الجد : يالله روحو مكاتبكم
00000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000
: سامر وش رايك نغازل
سامر: استغفر الله انا اغازل
: هههههههههههههههه ليه متى تطوعت
سامر : مو مسألة طواعه ولا شئ بس مابيخلاص
: اها
سامر : طيب ارفع صوت الأغنيه
: اوووووووووووووووووووووك
صوت راشد الماجد روووووووووووووووووووووووعه خيااااااااااااااااااااااااااااااال

:انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيــــــــق كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمــــــــع وايد

انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد اناضايق والله ضايق

يدري بحبي ولاهو ذنبي لأن قلبي ماهـــــو محايد
مابغا غيره بشره وخيره ياهي خيره قلبــــــه ضايق
فيني ونه كله منه ماصبر عنه شـــــوقي زايد
يكفي بعده وقلة وده كيف ارده ابغـــــــــا عايد

انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد اناضايق والله ضايق ا

*(رنــــــــــوش )*
*(رنــــــــــوش )*
عضو مميز【ஐ】
عضو مميز【ஐ】

الجنس : انثى
المشاركات المشاركات : 126
نقاط نقاط : 175
مرات الشكر مرات الشكر : 1
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/02/2011
الموقع الموقع : عنــــد الحبــــايبــــ *
المزاج المزاج : رايـــــــــقه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك))

مُساهمة من طرف °•[ﮔڔٱټـﺸٷ]•° السبت فبراير 05, 2011 5:07 am

يعطيك العافية على الموضوع
°•[ﮔڔٱټـﺸٷ]•°
°•[ﮔڔٱټـﺸٷ]•°
▌▒ المساعد الإداري▌▒
▌▒ المساعد الإداري▌▒

الجنس : ذكر
المشاركات المشاركات : 295
نقاط نقاط : 320
مرات الشكر مرات الشكر : 6
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/02/2011
الهوايه الهوايه : لسع ما بين معي شي !
المزاج المزاج : على حسب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك))

مُساهمة من طرف ابيار الماشي السبت فبراير 05, 2011 9:36 am

الله يعطيك العافيه مشكور santa
ابيار الماشي
ابيار الماشي
○♠ مـديـر الـمنتدى ♠○
○♠ مـديـر الـمنتدى ♠○

الجنس : ذكر
المشاركات المشاركات : 286
نقاط نقاط : 330
مرات الشكر مرات الشكر : -1
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/01/2011
الموقع الموقع : الـمـديـنـهـ.......قيمزر
الهوايه الهوايه : الرجاء الانتظار..
المزاج المزاج : كلي تفأأأأأئل..

https://2lmashy.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: روايتـــــــي (( انتظر كلــــــــــمة احبـــــــك))

مُساهمة من طرف كلي جروح الإثنين فبراير 21, 2011 2:54 am

مشكور (احبـــــــــــك)يعطيك العافيه
كلي جروح
كلي جروح
קקمشرف منتدى الرياضيקק
קקمشرف منتدى الرياضيקק

الجنس : ذكر
برجك برجك : الاسد
الحصان
المشاركات المشاركات : 255
نقاط نقاط : 303
مرات الشكر مرات الشكر : 4
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 33
الموقع الموقع : المدينه
الهوايه الهوايه : كرة القدم
المزاج المزاج : رومنسيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى